منتدى الاتحاد

يا هلا و مرحبا ضيفنا العزيز , إذا كانت هذه أول زيارة لك لمنتدى الاتحاد فنتمنى انك تاخذ جوله في أقسام المنتدى و إن ناسبك تعال و سجل معانا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صدمة قوية لميلان في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso @ millan

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: صدمة قوية لميلان في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري الإيطالي   الإثنين سبتمبر 01, 2008 7:42 am

مرحبا بكم اخواني الآ عزاء ,,, كل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم ....

بصراحه الى الان وصدمة هزيمه ميلانيلو من بولونيا لا تفارقني Exclamation Sad

شى غريب حصل امس لا اعلم ما هو Exclamation Exclamation Exclamation Sad


الحيرة على وجوه رونالدينهو و باتو


تلقى فريق ميلان صدمة قوية في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم بخسارته على أرضه أمام بولونيا 1-2 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة ، علما بأنها المباراة الأولى لبولونيا في دوري الدرجة الأولى بعد ثلاثة مواسم قضاها الفريق في الدرجة الثانية.


كارلو أنشيلوتي

يبقى كارلو أنشيلوتي "متفائل" على الرغم من الخسارة على ملعبهم ضد الفريق الصاعد بولونيا بينما يحتاج نجوم الميلان للوقت للإستقرار , كثيراً من الناس توقع فوز فريق ميلان في بداية السيريا أي لكن خسر ميلان 2-1 ضد بولونيا وبالرغم من إشراك الأسماء الجديدة في المباراة وهم: أندريه شيفشينكو , رونالدينهو , جانلوكا زامبروتا , ماثيو فلاميني .


قال أنشلوتي : " كانت مباراة غريبة جداً والمفاجئات في بداية الموسم تكثر وكان الفريق ليس متجانس , أنا لا أعتقد أن فريقي لعب بشكل سيء هاجمنا 90 دقيقة كاملة وعوقبنا بالفرصتين الوحيدتين لبولونيا , في الشكل الواضح نحن لازلنا نحتاج لتفاهم مع اللاعبين الجدد وإذا تجانس الفريق بشكل جيد يمكن أن نعمل أشياء عظيمة, أدائنا في الشوط الثاني مع رونالينهو وبطريقة 4-2-3-1 ومع سيدورف وأندريه شيفشينكو و بيبو إنزاجي أداء جداً رآئع" .


وأضاف كارلو : " على أية حال المشاكل التي عانيناها في الموسم الماضي نفسها المشاكل التي عانيناها في مباراة بولونيا وهي: فشل لتسجيل الفرص و ضعف في الدفاع وذلك ايؤدي إلى نجاح الهجمات المضادة لنا,
سوف نكمل الدوري بنجاح , وأبقى متفائلاً وليس هنالك حاجة للسخرية مني , 4-2-3-1 نظام نحتاج للعمل عليه , ويعتبر شيفشينكو نجم رغم غيابه سنتين ويحتاج لمدة قصيرة للرجوع لمستواه , بولونيا أبهر الجميع بعد رجوعه للسيريا أي بعد غياب ثلاثة سنين .


و شهد الموسم كذلك بداية باهتة لروما أمام جماهيره على الاستاد الأولمبي في العاصمة الايطالية حيث تعادل مع نابولي 1/1 رغم طرد لاعب من صفوف الفريق الضيف.


وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب تورينو على ليتشي الصاعد حديثا للدرجة الأولى 3-0 ولاتسيو على كالياري 4-1 رغم طرد لاعب من كالياري. كما فاز كييفو على ريجينا 2-1 وأتالانتا على سيينا وكاتانيا على جنوه بنتيجة واحدة 1-0. وتعادل يوفنتس1-1 على فيورنتينا.

مــــنــــــــقـــــــــول Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صدمة قوية لميلان في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد :: منتديات الاتحاد الرياضية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: