منتدى الاتحاد

يا هلا و مرحبا ضيفنا العزيز , إذا كانت هذه أول زيارة لك لمنتدى الاتحاد فنتمنى انك تاخذ جوله في أقسام المنتدى و إن ناسبك تعال و سجل معانا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مورينيو راض عن الإنتر لولا لامبارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso @ millan

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: مورينيو راض عن الإنتر لولا لامبارد   الجمعة سبتمبر 05, 2008 10:16 am

الــــــــــــســـــــلام عــــــــــــلــــــــــيــــــــــكـــــــــــــــــــــم ورـحـــــــــــمـــــــــــة اـــــــــلـــــــــلــــــــه وبــــــــركـــــــــاتــــــــه,,








اكد المدرب البرتغالي الفذ جوزيه مورينيو انه حصل على ما طالب به منذ ان وقع على عقد تعاقده مع انتر ميلان الايطالي فضم مواطنه ريكاردو كواريزما من بورتو والبرازيلي اليساندرو مانسيني من روما الا انه لم يصطدم سوى بعقبة لاعب وسط تشلسي الانكليزي فرانك لامبارد لان الاخير رفض ترك فريقه والانتقال الى ميلانو.
"عندما قدمت الى انتر ميلان طالبت بثلاثة لاعبين هم مانسيني وكواريزما ولامبارد لكن فرانك رفض (الانضمام الى انتر) فعوضته ب(الغاني سولي علي) مونتاري.
اريد ان اشكر الرئيس (ماسيمو موراتي) على كل ما فعله".
وعمل مورينيو الذي حل بدلا من روبرتو مانشيني جاهدا من اجل تعزيز صفوف بطل ايطاليا بمواطنه كواريسما وهو كان على اتصال شخصي بمسؤولي فريقه السابق بورتو من اجل يوافقوا على السماح للجناح البرتغالي المميز بالرحيل.
ونجح مورينيو في مسعاه فحصل على كورايسما مقابل 6ر18 مليون يورو على ان تتضمن انتقال لاعب الوسط البرتغالي بيلي من انتر ميلان الى بورتو علما بان الاخير قدر انتقاله بنحو 6 ملايين يورو.
ولم تكن رغبة انتقال كورايسما الى الفريق الايطالي محصورة بمورينيو فقط بل ان اللاعب نفسه كان يسعى جاهدا لان يكون في فريق كبير يرتقي الى مستوى طموحاته.
وسبق لكواريسما ان خاض تجربة خارجية عندما دافع عن الوان برشلونة موسم 2003-2004 قبل ان ينتقل الى بورتو بعد ان بدا مسيرته في سبورتينغ لشبونة.
واكد كواريسما انه سعيد جدا في ميلانو مضيفا "حصلت اخيرا على شعور اللعب مع فريق كبير وبسبب ذلك اشعر الان ببعض المسؤوليات الملقاة على عاتقي.
لم اشكك يوما (في انتقاله الى فريق كبير) لكني كنت ببساطة خائفا من عدم الانضمام الى انتر ميلان".
وستكون النكهة البرتغالية طاغية في انتر ميلان هذا الموسم بوجود مورينيو وكوريسما اللذين انضما الى مواطنهما لويس فيغو ويأمل الثلاثي ان يقودا الفريق الايطالي الى لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يغيب كأسها عن خزائن انتر ميلان منذ عام 1965 عندما توج حينها باللقب للموسم الثاني على التوالي لكنه فشل بعدها في الظفر بالكأس المرموقة رغم وصوله الى النهائي في مناسبتين عامي 1967 و1972.
يذكر ان النكهة البرتغالية لن تكون الطاغية بشكل كامل في انتر ميلان لان الطابع الارجنتيني هو الاقوى في بطل ايطاليا بوجود السداسي القائد خافيير زانيتي وخوليو كروز وهرنان كريسبو ونيكولاس بورديسو وايستيبان كامبياسو وولتر سامويل.
ويملك انتر ميلان في صفوفه لاعبين من 14 جنسية مختلفة اذ انه اضافة الى لاعبيه الايطاليين (7) الذين يجلسون جميعا على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات والارجنتينيين والبرتغاليين هناك لاعبون من الجنسيات البرازيلية (5) والكولومبية (2) والفرنسية (2) والصربية (1) والسويدية (1) والتشيلية (1) والغانية (1) والرومانية (1) والكاميرونية (1) والنيجيرية (1) والروسية (1).
ويبدأ انتر ميلان حملته الاوروبية في منتصف الشهر الحالي وهو وقع في الدور الاول من مسابقة دوري الابطال في المجموعة الثانية مع فيردر بريمن الالماني وباناثينايكوس اليوناني وانورثوزيس القبرصي علما بانه كان خرج من الدور ربع النهائي الموسم الماضي على يد ليفربول الانكليزي.


مــــــــــــــنــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو راض عن الإنتر لولا لامبارد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد :: منتديات الاتحاد الرياضية :: المنتدى الرياضي :: الدوري الايطالي%%-
انتقل الى: